Jana Alathobah جنـــــــــــــى العذوبة
روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
אאĞdőoאא
عضو ذهبي
عضو ذهبي
אאĞdőoאא

روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )  Empty
مُساهمةموضوع: روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )    روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )  Emptyالجمعة أغسطس 20, 2010 1:17 pm

بسم آلله آلرحمن آلرحيم
كيفكم شخ ـبآركم يآ ح ـلوين
آن شاء الله تمآم
وربي يآ ح ـلوين وآنآ آمشي في آلمنتديآت لقيت موضوع
حدها روع ـه
آقروهآ ولآ تقولون طويله وربي آنهآ خقق .. قلب
يلآ ببدآ بقصة آلبـنت آلخطيره هههههه ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يقولك مره كنت خـآإمده خمده مآخمدت مثلهآ .. حسيت إني وحده خطيرهَ عندهآ قطوه بيضآ و تآكل آكل آنآ مآ آكلته في حيآتي و آنآ صرآحه بنتن يعني يقسمونَ علي آلآمثآل بـ آلآخلآق آلرفيعه و آلشـأن آلبطل , و آنآ في عز آلنوم , آشوف ذآك آللي يرفسني رفسة و مآحس نفسي إلآ قدآم آلمرآإيه و سنوني طآيحه ..
قمت و قلت يـ آلحبيب وش تآمر فيه ! وآلله ترآني آبجيك زحف يـ آلهيس آلأربد مآشفته إلآ قآلي , آقولك يآلطعسه قومي بدلي ملآبسك و خلينآ نروح على آلمآرينآ قلت هآه وشو تبيني آطلع للمآرينآ وش ذآ شي ينوكل ! قال و آلله صدز بنت فقر , ذآ شي يروحون له آلآوآدم عشآإن يفرون لين تطير كششهم , قلت وخر وخر انا بنت محترمه مآروح للصيآعه قآل آإقولك قومي كنك ضفدع حول قلت آوول شي من أإنت يآللوح , قآل آنآ آبليس عسآني آلحس وجهك آللي كنه بو هلول يبي من آمه ريآل , قلت يآرجآآآل بس آعقل عنيّ وآلله ترآني آستحي , قآل و آلله عبده خطيرهَ آنتي لك عين تستحين ! , قلت آلله يلعن وجهك آللي كنّه خشم خروف , خلاص بقوم آلبس و آللي فيهآ فيهآ , لبست جينز و سويت شعري كدش و نظآرآت و بدون عبآإيه و لبست آلطرحه > يعني اني موب من آلسعوديه , طلعت لـ آبليس قلت هآه وش رآيك يآلطعس حلو ! , قآل لعنبو دآرك خربتيهآ ستري شوي / قلت قسم بآلله لو جت يدي عليكَ يـإنك بتصير مطوع, مآشفته إلآ يطق لي صبع و يقول يـ آلله خلينآ نمشي
طبعآ محد يشوف إبليس آلآ آنآ و نروح للمآرينآ و آشوف ذآك آللي خققني من بعد خمسَ وآحد محلِ قلت هيي انت شوف ذآك آلخقّه .. قال حلو حآولي تتقربين منّه / قلت شلون !! قال يلعن خشمك اللي كنه حمآر مصروع روحي و حاولي تسوين حركآإت دلع يآلعبده , قلت طيبَ / رحت جمبه و عطست آسم يعني بتدلع مآشفته الا حآمت تسبده و مشى عنّي , قلت هيييي يآذآ آلبعير آلنآعم ليه رآح ! , قآل إنآ قلت إنك قرده بس قلت يمكن فيك فآيده , مآشآفني إلآ آشوته شوتة بنت كلب :biggrin: قلت اقول روح عني كنك مدرس مصري خصوصي , قال روحي روحي يـ العبيده اليوم ليلة آلخميس وقتك / قلت وخر لا احطلك روج ازرق . المهم و جاني واحد قالي / فدا هالطول انا , سويت نفسي خطيره و اغميت على نفسي :biggrin: ماشفته الا قال ياذا الفشيله وش تبي من دنيتها ذي و مشى عنّي , بعدها رحت لـ آبليس و آتفل في وجهه قلت وخر بروح اكمل خمدتي و آحلم إن حبيبي جآيني على عنزّ مآفيه لحيه " عنز دلوع " قآل والله مآلك إلآ آللي يصرقع وجهك بكف يـ العبده , قلت اقولك وخر وخر ترا بخرب الاخلاق واشرب ويسكي , قال الا بس وخري ماعرفتك ياجوليا روبيرت قلت اكل تبن اصلا انا اليسا بس مابي احد يدري عنّي , قال كملت والله و انا ماجد المهندس بس خفت آحد يخق معيَ قلت إيييه أقوول يآلغبي مآودك نروح لمآليزيآ قآل والله يإنك تتحلمين كثير حدك خرخير و لا تهايطين قلت هيي انت يمكن نشوف مايكل جاكسون هنآك , قال وش آخبآرك انتي بس ! عساك صرتي عبده اكثر !
قلت وخر وخر يالتيس الله يموتك , فجأه نمت في المارينا و حلمت اني مع بآريس هيلتون و كنها صديقتي و تصب لي آلشآإي و تقولي خذي إستكآإنه وروقي بسَ , بعدين مآحسيت إلآ شي يحرق وجهي زي حآلة آلشآهي
إلآ آبويَ يقولي قومي يـ آلهيسه وآلله لآمصع شعرك و آخليه فوطه للموآعين , و انا اصرخ يوووبآ وخر لآ آسطرك
مآشوف إلآ كف يجيني يصحيني من آللي كنت فيه َ ,, فـ قومت و قلت آكتب لكم حكآيتي

أهم شي ترآ بآريس تسلم عليكم و تقولكم قلطوآ عندهآ بكرآ ..

ترآ متحلفه عيب عليكمَ تفشلونهآ , وَ آلله لآ تجيب لكم آلمفآطيح و آللي يحبه قلبكم

هههههههههههه آن شاء آلله عجبتكم
و
دي قلب
نعومة أنثى
عضو ذهبي
عضو ذهبي
نعومة أنثى

مُساهمةموضوع: رد: روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )    روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )  Emptyالجمعة أغسطس 20, 2010 11:46 pm

يعطيكـ العافيهـ ياقمر قلب

لاهنتي قلب

ننتظر جديدكـ المميز قلب
شذى الورد
مشرفة
مشرفة
شذى الورد

مُساهمةموضوع: رد: روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )    روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )  Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 10:08 pm

هههههههههههههههههههآآآي

الله يعطيك العافية يارب

لاعدمنا جديدك

روآيه ( ح ـلم يتعلق بـ آبليس )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل ما يتعلق بإختبار القدرات .. تجده هنا ..
» كل ما يتعلق بإختبار القدرات .. تجده هنا ..
» كل ما يتعلق بجهاز البلاك بيري تجده هنا ..؟!